Translate

الخميس، 6 يوليو 2017

اجندة اخبارية ليوم الخميس 6 يوليو
القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وآخرين في قضية “اقتحام السجون” لسماع الشهود.
القاهرة.. تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة جلسة محاكمة 6 متهمين في قضية محاولة اغتيال رئيس الدائرة 14 بمحكمة جنايات الجيزة المستشار معتز خفاجي لسماع مرافعي دفاع المتهمين.
الإسماعيلية.. تستأنف محكمة جنايات الإسماعيلية محاكمة 89 متهمًا من جماعة الإخوان الإرهابية في القضية المعروفة إعلاميًا باسم الخلايا العنقودية “ولع” في وقائع حرق سيارات شرطة وسيارات ضباط الشرطة وأعضاء الهيئات القضائية.
القاهر/أديس أبابا .. يعقد الاتحاد الإفريقي الشرق أوسطي لجمعيات الجهاز الهضمي مؤتمره الثامن في الفترة من 6 إلى 10 يوليو الجاري بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
القاهرة.. يعقد وزير الكهرباء مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل تحريك فواتير الكهرباء والأسعار الجديدة لشرائح الاستهلاك.
القاهرة.. قرر محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد فتح جميع حدائق القاهرة وتنظيم رحلات للأتوبيس النهري بالمجان للمواطنين خلال يومي /الخميس/ و/الجمعة/ في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.
القاهرة.. يشهد محافظ القاهرة توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لتطوير منطقتي الزاوية الحمراء وعزبة خير الله بتكلفة تقدر بنحو 120 مليون جنيه بتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية وبمنحة متاحة من الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج الارتقاء الحضري والتنمية العمرانية بالمناطق غير المخططة، وذلك بمقر المكتبة العامة بحي الزاوية الحمراء.
القاهرة.. تحسم لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي، خلال اجتماعها بمقر البنك، سعر الفائدة على الإيداع والإقراض، وسط توقعات متباينة بين الرفع والإبقاء على الأسعار الحالية التي شهدت ارتفاعا بنحو 2% دفعة واحدة خلال اجتماع اللجنة في مايو الماضي.
دمنهور.. تنظم إدارة الوعي الأثري بقطاع الآثار المصرية بالتعاون مع متحف رشيد الوطني دورة تدريبية مجانية بعنوان “دراسات في مراحل تطور العمارة في مصر عبر العصور” في الفترة 6 يوليو حتى 24 أغسطس المقبل بقاعات الندوات بمتحف رشيد الوطني.
القاهرة.. تُعقد أعمال الدورة التاسعة لمجلس وزراء المياه العرب بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.
الإسكندرية.. تعقد دار الحسناء للنشر حفل توقيع ومناقشة رواية “رئيس التحرير” للكاتب أحمد فضل شبلول في تمام الساعة السابعة مساءً بمقرها في الإسكندرية.
القاهرة.. يتقابل محبو الشعر مع أمسية شعرية يقدمها الناقد والشاعر أحمد حسن ويشارك فيها كل من الشاعر الدكتور أحمد بلبولة والشعراء عبد الرحمن مقلد ومحمود سباق وشريف أمين والشاعرتان الدكتورة رجاء علي وهبة الشرقاوي، وذلك في تمام السابعة مساء بنادي دار العلوم بوسط البلد.
القاهرة.. ينظم المركز الثقافي الصيني في القاهرة معرضًا فنيًا تحت عنوان “التعرف على الصين - ثقافة منطقة غرب الصين - شينجيانج” بمركز الهناجر للفنون، ويقام على هامش المعرض عرض فني أيام الخميس والجمعة والسبت في تمام السابعة مساءً بالمسرح الكبير في دار الأوبرا.
القاهرة.. تحيي فرقة “أفرونوبيا” حفل غنائي نوبي على مسرح الحكمة بساقية الصاوي بالزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء.
القاهرة.. تحيي فرقة “ملاذ باند” حفلا غنائيا على مسرح النهر بساقية الصاوي بالزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء.
القاهرة.. تستقبل قاعة الكلمة بساقية الصاوي بالزمالك حفل تجليات الشعر والصوفية للشاعرة علياء هيكل في تمام الساعة الساسة والنصف مساء.
المنصورة.. يستضيف قصر ثقافة نعمان عاشور بمدينة ميت غمر العرض الأول في مهرجان هواة نوادي المسرح، حيث يتم عرض مسرحية “هبط الملاك في بابل” إخراج محمد عادل، وذلك في السابعة مساء.
الإسكندرية.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك والاتحاد ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري العام على استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء.
السويس.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي بتروجيت والمقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري العام على استاد السويس الجديد في تمام الساعة التاسعة النصف مساء.
القاهرة.. تصل بعثة فريق القطن الكاميروني إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
القاهرة.. يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة الطائرة بقيادة الدكتور فؤاد عبدالسلام جلسة طارئة لبحث آخر تطورات استضافة بطولة العالم للعبة تحت 23 سنة، المقرر انطلاقها في أغسطس المقبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل