Translate

الجمعة، 7 يوليو 2017

عاجل_وخطير: طرابلس
هذا بيانٌ اهالي طرابلس لأهل مصراتة وعقلائها قبل اندلاع حرب العاصمة : شباب طرابلس ودعوات الى التظاهر غداً الجمعة وإغلاق مداخل العاصمة والاستعداد لمعركة الحسم مع مليشيات الاخوان والمقاتلة ..
#تقوم حالياً مليشيات الاخوان والمقاتلة المطرودة من العاصمة والتي تضم عدد من المجرمين من اصحاب السوابق والسطو ومُذمني المخدرات ، تقوم بتحشيد قواتها بدعم من بعض المليشيات المحسوبة على مدينة مصراتة والتي تتبع المجرم خليفة الغويل ، وهدفها الرئيسي هو الدخول والتمركز في العاصمة طرابلس وإسقاط حكومة الوفاق الوطني ، لإدخال العاصمة في حرب دموية ستأكل الأخضر واليابس ، ولن يرضى أهل العاصمة وشبابها وثوارها بدخول المجرمين مجدداً الى العاصمة بعد ان تم طردهم ، وأصبحت العاصمة تنعم بالأمن والأمان ..
#هذا نداء لأهل مصراتة الوطنيين : اننا نحذركم من تصرفات ابنائكم والشرذمة التابعة لهم من المتطرفين المنبوذين محلياً ودولياً ، فوالله ان الغضب في عيون شباب العاصمة سيخرج عن السيطرة ، وإذا حدث الطوفان فلن يستطيع احد ان يوقفهم حتى عن استهداف املاك ابناء مصراتة في العاصمة ، فهذه حرب شاملة باعتبارها احتلال للعاصمة من قبل مليشيات الإرهاب والتطرف والمجرمين .. #ياشباب_العاصمة أعلنوا النفير، وأغلقوا مداخل العاصمة ، وآمّنوا مناطقكم ولا تدعوا مليشياوي مجرم يدخل العاصمة مجدداً او يعبث بأمنها واستقرارها ، ولتكن غداً الجمعة "جمعة الغضب" لإيصال صوتنا الى العالم لحماية عاصمتنا واهلها من مليشيات الإرهاب والمجرمين ، فلا مجال للسكوت بعد الْيَوْمَ والوطن ينادي ، وكل من يريد ان يدخل العاصمة مُسالماً نرحب به ، ومن أراد حمل السلاح فسنكون ضده مهما كلفنا ذلك من تضحيات وأرواح .. والأمجاد هذا يومها ..
#احرار_العاصمة #كلنا_ضد_مليشيات_الاخوان_والمقاتلة ‎#كلنا_ضد_المال_الفاسد_الذي_يمول_هذه_المليشيات #جمعة_الغضب_لتامين_العاصمة #كلنا_ضد_تمويل_المليشيات_بالاعتمادات #استعدوا_لصد_هجوم_المغول #اغلقوا_الطرق_واحمو_مناطقكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل