Translate

الأحد، 17 مارس 2019

مؤسسة النفط تهدي مركز طرابلس الطبي وحدة قسطرة.. وتتعهد بصيانتها وتدريب الأطباء



سلمت المؤسسة الوطنية للنفط، أمس السبت، مستشفى طرابلس، وحدة قسطرة قلبية ووريدية سيتم استعمالها في الحالات المعقدة لجراحة القلب.
وأوضح المكتب الاعلامي للمؤسسة الوطنية للنفط، أن رئيس مجلس إدارتها مصطفى صنع الله، حضر التسليم، وأكد خلاله أنه جزء من اسهامات المؤسسة الوطنية للنفط في قطاع الصحة في ليبيا “إحدى أهم أولويات التنمية المستدامة بالنسبة للمؤسسة” حسب قوله.
وأشار صنع الله إلى أن المؤسسة تعمل على تنفيذ مشاريع إضافية لدعم المناطق التي لم تصلها اسهاماتها بعد.
ولفت المكتب الإعلامي إلى أن المؤسسة وقعت عقد صيانة يمتد لأربع سنوات، وذلك لضمان استمرار عمل الأجهزة، إضافة إلى تنظيم تدريب طبي، داخل ليبيا وخارجها، للكوادر الطبية بمركز طرابلس الطبي.
وحضر مراسم التسليم رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي بمركز طرابلس الطبي الدكتور نبيل العجيلي، ومدير التنمية المستدامة بالمؤسسة مختار عبد الدائم، ومدير عام الإدارة العامّة للسلامة والبيئة والأمن والتنمية المستدامة بالمؤسسة خالد بوخطوة.
يذكر أن المؤسسة الوطنية للنفط قامت بدعم المستشفيات والمراكز الطبية في بلديات حوض مرزق والقطرون والجبل الغربي وجبل نفوسة والرجبان والزنتان وجالو وأوجلة أوباري وصبراته وبنغازي ومصراتة وأجدابيا والعجيلات والسبيعة وزلة، وغيرها من المناطق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل