Translate

الأحد، 17 مارس 2019

الجويلي: القيادة العسكرية للوفاق تسعى إلى بناء جيش ولاءه لله ثم للوطن



أكد آمر المنطقة العسكرية الغربية التابعة للمجلس الرئاسي المنصب من المجتمع الدولي، أسامة جويلي، اليوم الأحد، إن القيادة العسكرية بحكومة الوفاق المدعومة دولياً، تصبو لبناء جيش وطني حقيقي ولاءه لله ثم للوطن، وذو كفاءة قتالية عالية ويحترم القوانين.
وأضاف جويلي، في كلمة ألقاها أثناء تخريج الدفعة الثانية من القوات الخاصة، في حفل أقيم بمركز تدريب الجيش بمعسكر العزيزية، تابعتها “أوج”، أن القوات الخاصة هم أفراد يتميزون عن غيرهم بقدرات ذهنية وبدنية وتقنية تمكنهم من اكتساب المهارات القتالية التي يستخدمونها للقضاء علي العدو بأقل الخسائر، ويتميزون بالانضباطية العالية في تنفيذ الأوامر.
واعتبر إن هذه الدفعة من القوات الخاصة والدفعة التي سبقتها، وعلى الرغم من قلة عدد أفرادها، إلا إنها تعد لبنة أساسية في بناء الجيش الوطني، الذي يجب أن يكون مؤهلاً فكرياً وبدنياً وفنياً للدفاع عن الوطن والمواطن.
وأوضح المكتب الإعلامي للمنطقة العسكرية الغربية، أن عدد خريجي الدفعة الثانية وصل إلى 35 متدرباً، خضعوا لعمليات تدريبية استمرت فترة 6 أشهر، تلقى خلالها المتدربون دروساً في العلوم الحربية وتدريبات ميدانية علي أحدث التكتيكات والتقنيات القتالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل