Translate

الجمعة، 15 مارس 2019

من المسؤول عن مجزرة نيوزيلندا ؟
=====================
وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ ..
ما حدث في مسجـد النور في نيوزيلـندا جريمة لا يمكن نسبتها للأديان فلا المسيحية ولا اليهوديـة رسائل سماوية تدعو الي القتـل وسفك دماء الابرياء ولا هذا السفاح الذي فقد انسانيته وضميره يمكن ان يكون هو السبب وراء هذه الجريمة النكـراء حتي ولو كان وحده من أرتكٰبها .
فمـثل هذه الجرائم لا تنسب لشخص ولا يجب الوقوف عند مشاهـدها الحزينة في الواقـع .
الذي ارتكـب مجزرة مسجد نيوزيلندا هي السياسية الامريكية والغربية التي صنفت الأسلام كعدو والمسلمين كـ أرهابيين ، وضخت في الاعلام اخبار لا حصر لها جعلت من شعوبها على قناعـة بأن القـتل هو ماركـة مسجلة بأسم الأسـلام وان كل مسلم هو في الحقيقة قاتل متسلسل .
ولهذا فأن ما حدث اليوم في نيوزيلندا لا يختلف عن ما حدث في ملجأ العامرية والفلوجة في العراق ولا عن ما حدث لحملة كتاب الله في البريقة وماحدث لأطفال مآجر في زليتن ، هذا اذا لم نعود بالذاكرة الي احداث قانا الاولي والثانية ومجازر صـبر وشاتيلا وغيرها من الحروب التي كان الاسلام فيها هو الهدف والمسلمين فيها هم الضحايا .
لا فرق في المجازر بين ان يتركبها شحص حاقد وبين ان ترتكبـها دول حاقدة غـير ان الذاكرة العربية ضعيفة وسرعان ما تنسي ولا تقيم مقارنة بين الاحداث حتي تعرف ان الخطة واحدة وان تغيـر المهاجمـون في كل مـرة .
القيادات العربية لا تملك سـوى ان تستنكر وتندد وتصف الجريمة بما يروق لها ولكـن هذا لا يعني ان الجريمة لن تستمر بل على العكس هناك خطط اخري اكـثر بشاعة تنتظر الوقت المناسب لكي تري النور ونصفها نحن بعد ذلك بالمجازر .
عندما عاد الرسول الكريم الي بيته بعد نزول الوحي لم يعطيه جـبريل سـيف ليقتـل لقد اعطاه كلمة لكي يقنـع بها زوجة وطفل وصديق في الايام الاولي ويقنع بها ما يفوق المليار ونصف مسلم اليوم ، لهذا لن يهزم الأسلام بالطائرات والمدافع والبنادق الرشـاشة لانه رسـالة الله عز وجل والذي لو اراد ان يخسف هذا الكـون لما احتاج منه الآمر الي لحظة لا تتجاوز طرفـة عـين .
نحن لا نحزن عن الشهداء الذين ارتقوا اليوم من بيت الله الي السماء في يوم جمعة في شهر من الأشهر الحـرم .
كلنا نتـمنا هذه الخاتمة الحسنة لكي نتـرك دنيا تساوي جناح بعوضـة ونقيم في جنة عرضـها السموات والأرض .
المجد والخلود للشهداء في كل مكان والجحيم في انتظار الشياطين والاشقيـاء .
========

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل