Translate

الجمعة، 30 أغسطس 2019



هل أنتم سذج لهذه الدرجة ؟
الحكام الفعليين .. هم من قاد فجر الأوديسا ، وأتوا بحفتر من مكاتب السي أي أيه بفرجينيا على أجنحة الأباتشي ، وأتوا بالسراج من المجهول ونصبوه حاكما شرعيا ، ومن يرفضون تغيير محافظ المصرف المركزي ورئيس مؤسسة النفط ، ومن يديرون فصول إداراة الأزمة ( التحرير ، مكافحة الإرهاب ، مكافحة الهجرة ، الحوار ، المصالحة ، الأنتخابات ) .. أما الباقي فهو تسريبات وشعارات براقة تخفي الهدف الحقيقي ، وتستقطب الجميع للذوبان في المخطط الغربي ..
ووصلت السذاجة من بعضنا .. إلى القول أن الأفريكوم أستدعى السراج لتحذيره من وجود أرهابيين .. وكأن أمريكا لم تأتي بفلول الليبية المقاتلة ، ولم تمكن عناصر الأرهابيين من مفاصل الدولة ، ولم يعترف برناردليفي بلقائه الأرهابيين في ضواحي بنغازي والتنسيق معهم في قتال الدولة ، ولم يشرف سفيرها المقتول على نقل المقاتلين والسلاح من ليبيا عبر تركيا إلى سوريا ، ولم تنصب خالد الشريف وكيل وزارة الدفاع ، ولم تنصب الحاراثي عميد بلدية طرابلس ، ولم تنصب بلحاج قائد ثوار طرابلس ، ولم ترى عبدالوهاب القايد عضو برلمان ، ولم تتابع نقل إبراهيم تنتوش المطلوب دوليا من جنوب أفريقيا إلى طرابلس ليكون مسؤول في هيئة دعم الصحافة بطرابلس أمام أنظار الأمريكية وليامز ، ولم تشرف على نقل قيادات داعش من سرت إلى فنادق تركيا ، ولم تشرف على نقل مقاتلين النصرة من ادلب إلى مصراتة ..
كون البعض يريدون الإرتماء في حضن ( عميل السي أي أيه ) في الرجمة ، هذا شأنه وموقفه الذي يحاسبه عليه التاريخ ، لكن لا تتلاعبوا بالحقائق ، وتجعلون أمريكا كأنها حمامة سلام تنشر الديمقراطية وتكافح الأرهاب ، في تجاهل أنها أنشأت الأفغان العرب ودعمت القاعدة في أفغانستان لمحاربة السوفييت ، وأنشأت داعش بعد إطلاق أبوبكر البغدادي من سجونها في العراق لتأمين وجود قواتها وقواعدها في العراق وسوريا ، ودعمت الليبية المقاتلة ومجالس الشورى لأربع سنوات في بنغازي ودرنة وسرت يستعرضون بأحدث السيارات لدفع البلاد نحو الفوضى والحرب الأهلية والتفتيت الداخلي ..
أنضموا حيث شئتم .. لكن لا تتلاعبوا بالحقائق ، وتفصلوا الحجج حسب مقاس نزواتكم ، فقولكم أن الأفريكوم يحذر السراج ويريد مكافحة الأرهاب لايختلف عن ماقاله الفبرايريين بأن الناتو يريد حماية المدنيين ... 
#الفارس_الليبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل