Translate

الخميس، 31 أغسطس 2017

خريطه قناة CBC في عيد الاضحي المبارك
تقدم قناة سي بي سي، أفلامًا ومسرحيات وحلقات مميزة من برامجها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث نقلت، اليوم الخميس، شعائر الوقوف بعرفات، وتقدم مساءً حلقة خاصة من برنامج معكم مع صناع "سنو وايت" وأبطال أشهر فرح مصري.
كما تذيع سي بي سي اليوم حفل سامى يوسف في أوبرا دبى، وتعرض بعده الفيلم العربى "بابا" للفنان أحمد السقا ودرة، كما تذيع مسرحية الواد سيد الشغال.
أما يوم غد الجمعة، فتعرض حلقة برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، تستضيف فيها الفنان حمادة هلال الذي يحتفل بالعيد مع المشاهدين، وبعدها أبلة فاهيتا تستضيف أحمد شيبه في حلقة ساخرة متميزة، وبعدها إذاعة حفل الفنان محمد منير.
وخلال أسبوع العيد على سي بي سي، يستضيف برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، ومنى عبدالغني، وسهير جوده، السيدة جيهان السادات، والكاتب أحمد مراد، والفنان سيد رجب، والفنانة لوسي، بالإضافة إلى الفنانة شيرين.
وبخصوص برنامج هنا العاصمة خلال أسبوع العيد، فيقدم حلقة خاصة عن الفنان رشدي أباظة وحلقة عن فريد شوقي، وأخرى عن الفنان محمد عبدالوهاب، كما يستضيف كل من الفنان محمد رشاد، ويناقش في حلقة "هنا الستات" قضية الحرمان من التعليم.
وبالنسبة إلى برنامج والله أعلم للشيخ علي جمعة، المذاع في تمام الخامسة عصرًا، فيوضح أحكام الأضحية، ويتحدث في حلقة أخرى عن حقيقة البر، كما يجيب عن أسئلة المشاهدين.
كما تذيع سي بي سي، يومي الإثنين والثلاثاء، المقبلين حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، حيث تستضيف الفنانة أصالة نصري، في حلقة من جزءين تذاع في تمام الحادية عشرة مساءً.
وتقدم أصالة خلال الحوار عددًا من أغانيها الجديدة التي قدمتها في ألبوم "مهتمة بالتفاصيل".
وتستمر سي بي سي، في عرض مسلسلاتها شهادة ميلاد في السادسة مساءً، ثم حجر جهنم في السابعة، ومسلسل فى ال لا لا لاند في تمام الثامنة مساءً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل