Translate

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

1- الجفرة كانت مقر اللجنة العامة المؤقتة للدفاع على زمن النظام واصبحت على زمن الفوضى مقر لتشيكلات من المرتزقة يطلق عليها القوات الصديقة .
2- قيادة الجيش في الرجمة مشغولة بتصفية حساباتها الداخلية وحكومة السراج مشغولة بتراتيباتها الأمنية والمصرف المركزي مشغول بأصلاحاته الاقتصادية وتنظيم داعش يختار الفقها للآحتفال بالهالوين العيد السنوي للشياطين .
3- الذي يقبض على قادة تنظيم داعش ويظهرهم في الأعلام كأنهم أسرئ هو الذي يحرض هذا التنظيم اللعين على ان يهاجم المدن ويخطف الابرياء ومن تم يعرض صفقة يستبدلهم فيها بالمال والجناة .
4- قد يمكنك ان تصف افعال محمود الورفلي في التصفيات الميدانية بأنها غير قانونية ولكن عندما تشاهد افعال الارهابيين تتولد لديك قناعة بأنها غير قانونيـة ولكنها عادلة .
5 - كان لدينا عقيد وخيمة بدوية ولكن كانت لدينا هيبة وسيـادة وأمن وآمان لدرجة ان الصقر كان ينتظر ان تعبر الأرنب البرية من صحراء قطيس الي داخل الحدود التونسية حتي لا يخالف نواميس الطبيعية في الأراضي الأمنة .
6- اذا وجدت الخونة على كرسي الحكم وااللصوص قد اصبحوا اثرياء وان المجرمون قد امتلكوا السلاح والمواطن يقتـل في كل مكان فأعرف انك تعيش في بلد تعصف به الحرب الأهلية .
7- كل لقاءات الحكومة الايطالية مع زعماء المافيا في مطلع تسعينات القرن الماضي كانت تتم في باليرمـو فهل اجتماع الاطراف الليبية المتنازعة في نفس المدينة كان من باب المصادفة ام ان الطليان يقصـدون تكرار نفس احداث التاريخ .
8- فصائل المعارضة التشادية وقوات العدل والمساواة السودانية كانت بحاجة الي ربع قرن لكي تمتلك مدرعات النمر والتايقر ولكن الجهل وانعدام الوطنية بين اطراف الحرب الليبية اختصـرت عليهم هذه المدة وجعلت منهم شركاء في الراي بعد ان كانوا مجموعات من المرتزقة .
9- كل قبيلة تجهز نفسها بالرجال والسلاح والعتاد وتقتدي بقبيلة ازويـة في الكفـرة فالدولة قد سقطت ومؤسساتها قد اختـفت ومن لا يطارد عدوه في عمق الصحراء فلن يأمن في بيتـه ولن تكتب له النجاة .
10- المشكلة ليست في العملية الارهابية التي اطلق عليها تنظيم داعش تسمية عملية الذئاب المنفردة المشكلة في من تـرك مدينة الفقها في موقع الشاه القاصـية .
11- بيت مهجور في اوباري او شخص يخرج من بيته في بني وليد قاصداً السوق لشراء احتياجات عائلته هذه هي الأهداف الحيوية التي تختص بها قوة الافريكوم دون سـواها .
12- زمن القرارات التي كانت تصدر بأرادة صاحبها وتلغي بأرادة صاحبها انتهي برحيل معمر القذافي وجاء زمن القرارات التي تصدر بتوجيهات خارجية وتلغي بتعليمات خارجـية .
=======
ولازال عزف الرصاص مستمرآ
===============
#الموسيقار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل