Translate

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

المؤسسة الليبية للإستثمار تعلن إقتحام الخوجة لمقر شركة الإستثمارات الخارجية فى طرابلس

أعلنت المؤسسة الليبية للاستثمار التابعة لحكومة الوصاية إقتحام مقر الشركة الليبية للإستثمارات الخارجية التابعة لها مساء الثلاثاء معربة عن إدانتها لهذا الإقتحام الذي قاده شخص يدعى عبدالعزيز الخوجة وفقاً لتصريح رئيس المؤسسة علي محمود.
وفى بيان أصدرته بوقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء وتلقت صحيفة المرصد نسخة عنه قالت المؤسسة أن مقر الشركة الليبية للاستثمارات الخارجية المعروفة إختصاراً باسم (لافيكو) قد تعرض لاقتحام .
وأكدت بأن عملية الإقتحام هذه تمت فى الوقت الذي كان فيه الجميع منشغلين بمتابعة إبرام عقد إستثماري هام في شركة (ليك سايد) بدولة مصر مشيرة إلى تورط أشخاص يدّعون بأنهم أعضاء مجلس الإدارة للشركة فى العملية ، وفقاً للبيان .
وأضاف البيان : ” يؤكد مجلس ادارة المؤسسة الليبية للاستثمار حرصه على إتخاذ كافة الاجراءات القانونية الكفيلة بحماية وصون أصول المؤسسة والشركات التابعة لها ووقف هذه التصرفات الغير مسؤولة.
وتابعت المؤسسة بيانها : ” لقد كان هذا الاقتحام لمبنى الشركة غير قانوني وبدون مبرر، فلقد تم تكليف موظفي الشركة الليبية للاستثمارات الخارجية ) باستثمار الأموال في الخارج لفائدة جميع الليبيين، ومن الواجب السماح لهم بالاضطلاع بهذه المسؤولية الهامة دون تعطيل أو عرقلة أو تهديد ”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل