Translate

الاثنين، 18 سبتمبر 2017

يسال من من الناس يحتاج ان يعمل تحليل للكشف عن السكري وكيف :
الكشف عن السكري يعمل بالصيام لمدة 8 ساعات بعد منصف الليل وفِي الصباح يتم أخذ عينة دم لقياس السكر في الدم والتراكمي .
اذا كنت احد هؤلاء المذكورين وجب عمل التحليل كل 2-3 سنوات :
- عمرك اكثر من40 سنة
- سبق الإصابة بسكري الحمل
- لديك ضغط الدم او الكوليسترول
- تعاني من تصلب الشرايين
- تعاني من مرض تكيس المبايض
- لديك تاريخ اسري لأقارب من الدرجة الاولى بمن يحمل السكري النوع 2
- لديك تاريخ بولادة طفل وزنه أكثر من 3.5 kg
-لديك سمنة
- لديك مرض توقف التنفس الليلي
حفظكم الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل