Translate

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... تنوه مديرية الامن الوطني للمواطنين بعدم تصديق الشائعات الواردة في صفحات التواصل الاجتماعي عن أن سبب غلق المعبر هو أعادة التهريب أو فتح التصدير .... أنما نحنو أعضاء الشرطة العامل داخل المنفذ فقد قمنا بالاحتجاج وأغلاق المعبر لسبب وهو عدم أحترام الجهات الامنية العاملة بالمنفذ من قبل جهاز الامن المركزي الدي يقوده المدعو (علاء المنصوري ) والتجاوزات والتدخل في الاختصاص من قبل هدا المذكور والشردمة التي يقودها داخل المعبر .
علما بأن الاعضاء المتواجدون في الجهاز لايتبعون وزارة الداخلية أنما هم مجموعة من خليط كما يقولون.
عليه نود أعلام السادة المواطنين اننا براء من التهم الموجهة ألينا ونود اعلامكم اننا معا المواطن وليس ضده ونريد ارجاع الحق لاصحابه ..
والسلام عليكم ورحمة الله
أعضاء الشرطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل