Translate

الخميس، 31 يناير 2019

#منظمة_الهجرة_الدولية ، تتصدق على بلدية سبها بمضخات صرف صحي

استلمت الشركة العامة للمياه والصرف الصحي بمدينة سبها اربع مضخات خاصة بمحطات الصرف الصحي الرئيسية بالمدينة من المجلس البلدي سبها بالتعاون والدعم “صدقات” من منظمة الهجرة الدولية.
وأوضح المكتب الاعلامي ببلدية سبها في بيان له، امس الأربعاء، أن سكان محلة المهدية رفضوا تركيبها خوفا من سرقتها وتخريبها وعودتهم لنقطة الصفر وفيضان المياه عليهم من جديد.
هذا واعلن عميد بلدية سبها حامد الخيالي الثلاثاء أن فنيي الشركة سيباشرون أعمال التركيب والربط، لتحل الجديدة محل المضخات التي تم تخريبها وسرقتها، مشيراً إلى أنه كان يفترض تخزينها كبديل جاهز عند الحاجة لها، وفق خطط البلدية.
وطمأن الخيالي المواطنين ان عمليات التخريب لن تتكرر في ظل وجود الامن ودعم الغرفة الأمنية المشتركة المهدية ووقوف سكان محلة المهدية ومخاتير المحلات في المهدية وعبدالكافي والجديد مع قوات الامن للقضاء على هذه الظاهرة التخريبية، مطالباً من جميع هؤلاء عدم التستر على المجرمين الذين يقومون بهذه الاعمال.
وأشار المكتب الاعلامي إلى أن المدينة تعاني فيضانات لمياه الصرف الصحي جراء غياب الصيانة الدورية للمضخات لسنوات عدة بسبب غياب الامن وعمليات التخريب المتعمدة وسرقة المضخات وكوابلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل