Translate

الخميس، 28 فبراير 2019

1- رئيس الدولة يقول انه يحمي الشعب ورئيس البرلمان يقول انه يمثل ارادة الشعب ورئيس الحكومة يقول انه يقدم الخدمات للشعـب ورئيس المحكمة يقول انه يصدر الاحكام بأسم الشعب ومفتي الديار يقول ان هدفه شرح احكام الدين للشعب ، ولكن اذا قارنـت هذه الاقوال بالنتائج ستصل لحقيقة مفادها ان الحياة لهولاء والموت للشعب .
2- نحن شعب طيب نحزن لسرقة 277 مليار دينار ليوم واحـد ونفـرح بـ 500 دولار عـام كامـل .
3- انا لسـت ضد التحرير ولكـن يجـب ان نتفق على الأسباب التي تؤدي الي الاستعباد حتي نتـفق عن التدابير التي تؤدي للتحرر .
4- الثني لا يقوم بعمل سيء ولا يقوم بعمـل جيد هو عبارة عن مانيكان وراء واجهة محل زجاجية في الصيف يعرض عليها صاحب المحل بدلة زرقاء وفي الشتاء يضيف على البدلة معـطف اسود .
5- من حق أبناء المارشال الانخراط في المؤسسة العسكرية ومن حق الشعب ان يكلف لجنة الدفاع في البرلمان للتحقق من استيفائهم لـ كافة الاشتراطات اللازمة لمنح الرتب والمناصـب في القوانـين العسـكرية .
6- يعود من طابور عزاء طويل في مقـبرة ويردد وهو يصافح أهل المـيت عظم الله أجركم لكل آجل كتاب والاعمار بيد الله في المساء يدخل على صفحة الموسيقار ويسأله لماذا لم تمـت مع معمر القذافي في الحـي الثانـي !
7- عندما تنتصـر ستجد نفـسك غير قادر على الحركة من شـدة الازدحام حـولك وعندما تنهـزم ستجد نفـسك لوحـدك فلا يغرنك ما ترأه وما تسمعه فالـقوم في الانتصارات غير القوم في الهزائـم .
8- ما حدث في محطة قطار رمسيس بالأمس لا يختلف عن ما يحدث في ليبيا منذ ثماني سنوات غير ان ابواب الجحـيم في رمسيس فتحـت في وقت واحد بينما ابواب الجحيم في ليبيا يفـتح منها باب في كل عام .
9- الوزراء في ليبيا لا تأتي بهم مؤهلاتـهم ونجاحاتهم حتي تتوقع منهم ان يقدمـوا استقالتهم بعد ان يشهد الجميع على اخفاقاتـهم .
10- لا بد من الاعتراف بأن ما قامت به قطر وتركـيا في ليبيا عام 2011 كـان من قبيل دعٌم الارهاب ونشر الفوضى حتي لا نكون في مواجهة خطاب متناقض مبني على المصالح لا على الحقـائق .
11- في المعارك العسكرية ينتصر المارشال وفي المعارك السياسية ينتـصـر السـراج اما الشعب ففي كلتا الحالتـين خـاسـر .
12- كان الأمير بندر بن سلطان يعتقد بأن قضية لوكربي ستكون الجزء الثاني من صفقة اليمامـة ولكنه لم يتوقع مطلقاً ان يخرج صفـر اليدين في النهاية .
13- المعتصم بالله في جبهة البريقة وخميس في جبهة مصـراته ما هذا الحب الاسطوري الذي جمع بين العقيد وليبيا حتي يضحى لأجلها بالأولاد افلاذ الأكـباد .
=========
ولازال عزف الرصاص مستمرآ
===============
#الموسيقار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل