Translate

الخميس، 28 فبراير 2019

#الشركة_العامة_للكهرباء ، تؤكد استمرار الإعتداء على محطة شكشوك للكهرباء

أكدت الشركة العامة للكهرباء أن التعديات التي يقوم بها بعض المواطنين تشكل عائقاً كبيراً للحفاظ على استقرارية الشبكة الكهربائية.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الخميس، ، أن أحد المواطنين بمنطقة عين زارة بالقرب من محطة وقود القرقني بجانب محلات أبناء السنوسي للتسوق لا يزال يستكمل بناء محلات تجارية ومسكن تحت برج ضغط عالي 220 ك.ف.

وأشار البيان إلى إنه قام بمحاصرة البرج وذلك ببناء حائط إسمنتي ارتفاع ثلاثة أمتار، موضحاً أن هذا الامر يعيق إجراء أعمال الصيانة التي تُجرى على البرج من حين إلى آخر بالإضافة إلى حجم الأضرار والمخاطر التي قد تنجم عن سقوط اسلاك البرج، بالإضافة إلى الاضرار الصحية نظراً لعدم التزامه بالمسافة القانونية المحددة.

وذكّر البيان بمناشدات العامة للكهرباء عدة مرات لوزارة الداخلية التابعة لحكومة الوفاق المدعومة دولياً وجميع الجهات الاعتبارية في الدولة الليبية عامة وعميد بلدية عين زارة خاصة بالتدخل السريع لإيقاف هذا العبث الذي ستكون عواقبه وخيمة في المستقبل لعدم قدرة الشركة بإجراء أي اعمال صيانة على هذا البرج الهام الذي يربط بين دائرتي جنوب طرابلس وشرقها.

وفي سياق منفصل توجهت الشركة العامة للكهرباء بنداء عاجل إلى كافة الجهات الاعتبارية في الجبل الغربي بالتحرك الفوري لحماية محطة شكشوك والعاملين فيها ولحماية كافة العاملين ومرافق الشركة بالجبل الغربي كافة.

وارفقت نداءها بصور تظهر التعديات على محطة شكشوك، مضيفة، “هذه العبارة الاستفزازية التقطتها عدسة دائرة الإعلام داخل محطة شكشوك 220 ك. ف، قام بكتابتها المجرمون أصحاب النفوس المريضة، وهذا ما يؤكد بما لا يدعو للشك أن من قام بكتابة هذه العبارة هو الذي قام بالاعتداء الاخير على الفني خليفة عبد الكريم العكروت”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل