Translate

الخميس، 28 فبراير 2019

#الشركة_العامة_الكهرباء ، تحبث تركيب عدادات الدفع المسبق والعدادات الذكية

أعلنت على انها عقدت اجتماع أمس الأربعاء بين إدارة المواصفات بالإدارة العامة للتخطيط والدراسات ودائرة المواصفات بالإدارة العامة لخدمات المستهلكين.

وأوضحت الشركة في بيان لها ، أن عدداً من المهندسين المختصين في مجال مواصفات العدادات الكهربائية حضر الاجتماع.

وأشار إلى إن الاجتماع بدأ بعرض مرئي قدمه المهندس صلاح الدين المحجوب التابع للإدارة العامة لخدمات المستهلكين، مستعرضاً من خلاله أهم ما يواجه الشركة من تحديات، حيث أنها مقبلة على مرحلة تركيب العدادات (الدفع المسبق والعدادات الذكية) وإمكانية إعداد مواصفة فنية لها من قبل فريق العمل المستهدف تكوينه.

وأضاف إنه تم عرض مرئي ثاني قدمه ممثلين عن إدارة المواصفات، المهندس إبراهيم مصطفي الجديد والمهندس محمد ميلود الفقهي، حيث تناولا أهم الضوابط الواجب اتخاذها حيال تحديث أو إضافة أي مواصفة، بالإضافة إلى كيفية إدراج المواصفات في نظام ERP عبر تطبيق إدارة المستندات والآلية المتبعة للاستفادة من هذا التطوير لكل مستخدمي الشركة وفق ضوابط وصلاحيات تعطى من قبل الإدارات ذات العلاقة.

ولفت البيان إلى إنه وفي نهاية الاجتماع تم التوصل إلى عدة نقاط وتوصيات ستحال إلى الجهات العليا لاتخاذ قرارات سريعة بإنشاء مواصفات العدادات (الدفع المسبق) قبل تركيبها، ليتسنى تشغيلها وصيانتها وفق المعايير الفنية المعمول بها في IEC و ISO.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل