Translate

السبت، 24 يونيو 2017


أهالي قبيلة الجعافرة يباركون اطلاق سراح سيف الإسلام ويستنكرون قرار محكمة الجنايات الدولية
توجه أهالي قبيلة الجعافرة المجاهدة بالتهنئة للمهندس سيف الإسلام معمر القذافي وإلى جميع الشرفاء والاحرار في جميع انحاء العالم والي أسرة القائد القائد معمر محمد ابومنيار القذافى بمناسبة إطلاق سراح سيف الإسلام الذي وصفوه بالبطل والمجاهد من معتقله ورجوعه إلي احضان الوطن بالسلامة.
وووجه أهالي قبيلة الجعافرة في بيان لهم بتاريخ الامس الجمعة رسالة لسيف الإسلام جاء فيها “سر على بركة الله ونحن معك قلبآ وقالباً في انقاذ البلاد وتطهيرها من هؤلاء الخونة والانجاس والزنادقة وعملاء الناتو وأتباع برنارد ليفى، الذين دمرو البلاد وشردوا العباد وسجنوا أبنائنا ونسائنا الشريفات وأعتقلوا شبابنا الأحرار ونهبوا خيرات البلاد والعباد وجلبوا لنا الاستعمار من جديد”.
وأضافوا بالقول “سر على بركة الله حتي ترجع للوطن والمواطن هيبته وعزته وتاريخه المجيد الذي كان ينعم به في عهد ثورة الفاتح من سبتمبر العظيمة.
وهنأ البيان كافة من وصفهم بـ”شرفاء” القبائل والمدن والقرى والارياف الليبية بإطلاق “أبنهم” سيف الإسلام من معتقله، مستنكرين قرار محكمة الجنايات الدولية ورافضين كافة اوامرها وخاصة أمر اعتقال وتسليم اسيف الإسلام.
كما هنأ أهالي قبيلة الجعافرة كافة شرفاء وأحرار العالم وشرفاء الشعب الليبي وعائلة القائد الشهيد معمر القذافي بعيد الفطر المبارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل