Translate

السبت، 24 يونيو 2017


#اللهم_ارحم_شهدائنا
يقول معلم في المدرسة الابتدائية كانت عندي طالبة في الابتدائية ذكية جدا ولم تتاخر يوم
وبعد فتره وجدتها تتاخر فسالتها لماذا تتاخرين هذه الايام 
فقالت : كان ابي كل يوم صباحا يجلسني من النوم ويلاطفني ونفطر معا ثم يوصلني الى المدرسة وتبتسم التلميذة
وتقول : ان ابي يحبني كثيرًا وأنا أيضا أحبه كثيرًا
واني ابنته الوحيدة
ولكن يا استاذ ذهب ابي ذات يوم الى جبهات القتال ضد أعداء بلادي الحبيب ولم يعد ياتي الا في الليل وانا نائمة فيضع يده على راسي ويسالني كيف حالك في الدراسة يتيمتي؟؟
استاذ ما معنى يتيمتي؟
فانا لا اعرف معناهاوكان حينها يلاطفني ولكن عندما افتح عيناي واريد ان أحضنه واقبله واقول له اني اشتقت اليه لم اره فهو يلعب معي في منامي
فانهض من نومي واناديه ابي سوف ازعل عليك تعال لا أقبلك اشتقت اليك فلم يجاوبني
فقط اسمع امي تبكي وتضعني في حضنها
واقول : لها هل رايتي ابي الان هو بجانبي هل (( أغضبتي )) ابي
قالت : لا بل انا ايضا ياتيني حينما انام فقلت لامي تعالي لننام معا كي ياتينا ابي وفعلا جانا ابي ولعبنا كثيرا كالعادة
ولكن هذه المرة اتفقنا انا وامي ان لانفتح اعيننا كي لايذهب ابي ونفقده مرة اخرى فلذلك تاخرت في النوم
يا استاذي فهل تسامحني
الاستاذ تكسرت العبرة في صدره وكفكف دموعه وقال بل انتي سامحيني يا استاذتي العظيمه
فتاه يتيمه لم تحلم بأن تصبح طبيبه او مهندسه
او مدرسه بل كان جل احلامها ان تمتلك حذاء
نعم احبتي كان حلمها ان تلبس حذاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل