Translate

السبت، 22 يونيو 2019

#محكمة_الإحدى_عشر_لاجئ_المتهمين_بالاغتصاب
أثارت قضية اغتصاب فتاة ألمانية في الثامنة عشر من عمرها جماعياً بمدينة فرايبورغ الألمانية الكثير من الجدل في ألمانيا عام 2018، خاصة وأن 11 متهماً في القضية هم من اللاجئين. المحاكمة ستبدأ قريبا في ظل إجراءات أمنية واسعة.

تبدأ المحكمة في مدينة فرايبورغ الألمانية في ٢٦ من حزيران/ يونيو الجاري النظر في التهم الموجهة بحق 11 شخصا لارتكاب جريمة الاغتصاب الجماعي بحق الفتاة الألمانية.

وبحسب ما قالت الفتاة، فإنها كانت متواجدة في ملهى ليلي مع إحدى صديقاتها، وحصلت على مشروب من رجل لا تعرفه. وبحلول منتصف ليل 13 من تشرين الأول/ أكتوبر 2018 غادرت الفتاة الملهى مع الرجل.
وتدعي الفتاة أن الرجل وضع لها مادة ما في المشروب جعلتها غير قادرة على المقاومة. ثم تعرضت للاعتداء الجنسي على يد شخص بالقرب من منطقة غابات، ثم قام آخرون باغتصابها.
وعلى خلفية الحادث تم إيداع 11 مشتبهاً السجن على ذمة التحقيقات في الجريمة وهم 9 سوريين تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عاما وقت وقوع الجريمة، وشاب جزائري يبلغ من العمر 18 عاماً وألماني يبلغ من العمر 25 عاماً، فيما شكلت السلطات مجموعة من 13 محققاً من رئاسة شرطة فرايبورغ للتحقيق في الجريمة بالتعاون مع مكتب الشرطة الجنائية المحلي في شتوتغارت.
وبحسب التحقيقات فإن الجاني الرئيسي هو سوري عمره ٢٢ سنة وأول من قام بالاغتصاب ثم حرض الاخرين على الاغتصاب ولديه سوابق توقيف وضلوع في جريمة سابفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل