Translate

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

ًرسالة من المعتقل نعيم الزوي الي كل من له ظمير في بنغازي وليبيا انقلها لكم انا عبد الباسط الزوى المشرف علي صفحته :
اتعجب من سجني من قبل نيابة بنغازي ظلم وزور بسبب جريمة قتل حدثت في عام 2014 وليس لي فيها اي علاقة كون ان هذا الرجل عديلي فقط ... ومع شهادة الاستاذ سليمان الشريف رئيس النيابة والاستاذ مرعي بودبوس وكيل النيابه والمحامي العام ابراهيم الدرسي وعيسي الصغير وكيل وزارة العدل ورئيس المحكمة عبدالحكيم العشيبيى ان نعيم الزوي برئ من جريمة القتل وليس له اي علاقه بها .. لكن لا اعرف هذه المعاملة الغريبه بالسجن الباطل من قبل العدالة والقانون الذي خسرت من اجله انا نعيم الزوي اشياء كثيره منها راحتي وبيتي وقاتلت بقلمي حتي تكون بنغازي أمنه ومزدهره بالامن والامان واستغرب ايضا ان النيابة العامة تركت قتلي شارع الزيت وقتلي الابيار والصفصفه وغيرها واصبحت تحقق في اشياء لامعني لها ظلم وزور ....
اتمني ان يقف الكل معي ضد هذا الظلم الذي سيطولكم بعد ان طالني وأضر بي وجعلني معتقل الان 25 يوما بدون اي سبب زورا وبهتانا واطالب كل الحقوقيين والشعراء والفنانيين والمعلمين الذين وقفت معهم في زيادة الرواتب وابناء بنغازي ومن يعرف نعيم الزوي ان يقولو كلمة حق في هذا العبث بالبشر وان يقراؤا القضيه المتواجده لدي الاستاذ سليمان الشريف تحت رقم 545/2017 واتمني ان اجد قاضي عادل يخاف الله ان ينصفني ويقول الحق في هذه القضيه ... وان ينقذني من اليد الخفيه التي تحاول ان تسقط اسمي بكل الوسائل .... ومع اني اعرف ان قلمي سيسبب لي مشاكل لاني لا اقول الا الحق في كل مكان لكن لا اتوقع هذا الظلم يأتي من العدالة والقانون الذي ناديت بيها ان تعود .
رسالة من قبل نعيم الزوي وصلتها انا الشاعر عبدالباسط الزوي لاني المشرف علي الصفحة بعد اعتقاله الان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل