Translate

السبت، 28 أبريل 2018

عائلة القائد الشهيد تقدم الشكر لهيئة الدفاع وعلى رأسها الزايدي وتعد بمتابعة كل من اساء للقائد الشهيد 
قدمت عائلة القائد الشهيد معمر القذافي الشكر للأخ خالد الزائدي وهيئة الدفاع، مؤكدة أنه لن يضيع حق ورائه مطالب. 
وقالت العائلة في تدوينة على صفحتها الرسمية بفيسبوك، اليوم السبت، نعم جاء الحق عندما صمت الكثير من الرفاق ورواد الخيمة كل تلك السنوات على الكتب والاقاويل البشعة والكذب على تاريخ رمزنا وقائدنا وأبانا. 
وأوضحت العائلة أنه رغم الالم والجرح والغدر قامت الدكتورة هناء معمر القذافي برفع قضية على المسئ مايدعي انه كاتب انيس الدغيدي وعلى دار النشر المدبولي، مؤكدة ان القضاء المصري “النزيه” انصف وحكم على صاحب الكتاب بالتعويض عما خلقٌه من فريات وبهتان وسحب كتابه المسئ. 
واعلنت انها لن نقف الى هنا وسوف تتابع كل من أساء الى رمزنا وقائدنا بيت بيت دار دار. 
وقضت محكمة الجنح العجوزة بالعاصمة المصرية القاهرة بإذانة ومعاقبة الكاتب المصري انيس عبدالعاطي عبدالمجيد سعيد والشهير بـ”أنيس الدغيدي” عن كتابه المسيء للقائد الشهيد معمر القذافي والذي حمل اسم “حكايتي مع ابن الحرام”. 
كما قضت ذات المحكمة في القضية المرفوعة من قبل محامي عائلة القائد الشهيد الأخ خالد محمد الزائدي موكلاً عن الدكتورة هناء معمر القذافي بإذانة ومعاقبة دار نشر مكتبة مدبولي ويمثلها محمد مدبولي بإعتبارها الجهة التي تكفلت بطباعة ونشر الكتاب. 
وأكد الأخ خالد الزائدي في اتصال   أنه بتاريخ اليوم الموافق 28-4-2018م قضت محكمة الجنح العجوزة الجزئية بمعاقبة وادانة مكتبة المدبولي الصغير والكاتب انيس الدغيدي في القضية رقم 10-151 لسنة 2018م بشأن الكتاب المسيء للقائد الشهيد معمر القذافي، موضحاً أن هذا الحكم اصبح سببا موجبا للمسؤولية المدنية ضد المحكوم عليهم. 
وأضاف الزائدي انه سيتم حي هذا الكتاب من دور النشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النجع 2020 المنجل